الأربعاء، 20 أبريل 2011

مــن أكــــــون

لا احد يكترث
عدم اهتمام من الجميع
أبــى رحل الى عالم اخر بلا اى اهتمام إلـى,رحل و تركنى فى عالم لا يعلم مجرد العلم معنى الرحمة
بعضهن يدعن انهن اخوتى ولكن بلا إهتمام,مجرد الشعور بالحنان من تجاهى يكفيهن
اخرون يقولون نفس الكلمة (أنت اخ) بلا اى فعل يثبت تلك الكلمة
حبيبتى تعشقنى ,لكن لمجرد اننى الشخص الملائم لها و تفكيرها
امى قد تكون تحبنى,لكن هل حب الام مجرد تدخل فى شؤون الحياة؟ ام وسيلة لتلبية طلبات يومية؟
بدأ الشك يراودنى...هل انا بمجنون؟ هل انا من يفتعل العيوب؟....ام انا ابن عاق؟
هـــل اختلاف تفكيرى يعنى جهلى؟
هل عشقى للحرية يعنى انى مجرد قواد؟
هــل انا مجرد مزحة ابدعها الخالق؟ ام انا معضلة وجدت من اجل غرض ما؟
لمـاذا أنـــــا؟
لا ادرى و لا اقدر و لا اعرف كيفية وصف نفسى
تراب و ماء و روح فتكونت؟ جسد و روح فخلقت؟
هــــل أنـــا عبارة يرددها الناس لفترة حتى اختفى من عقولهم؟
ام مجرد كائن يتنفس و يأكل و يشرب ليعيش؟
حـــب..., لا
عائلة..., لا يوجد
صداقة..., لا اعرفها
إخلاص..لم اسمع به قط
حنان......,يقول البعض انى محترف فى إعطائه و لكنى لا اجده
اتغيب لفترة ولا اجد من يشعر بغيابى,فهل شعر بوجودى من قبل؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق